Kurd Day
Kurd Day Team
فولكس فاجن تطور نظاما ذكيا لإيقاف السيارات عن بعد
شركة فولكس فاجن العملاقة للسيارات عودت محبيها دائماً على تقديم الحديث في عالم السيارات
طورت شركة فولكس فاجن الألمانية العملاقة لصناعة السيارات نظاما ذكيا لمساعدة السائق في وضع السيارة في مكانها في مواقف السيارات باستخدام جهاز للتحكم عن بعد يعتمد على نظم مراقبة وتحكم وتوجيه غاية في الدقة والحساسية.
شركة فولكس فاجن العملاقة للسيارات عودت محبيها دائماً على تقديم الحديث في عالم السيارات
طورت شركة فولكس فاجن الألمانية العملاقة لصناعة السيارات نظاما ذكيا لمساعدة السائق في وضع السيارة في مكانها في مواقف السيارات باستخدام جهاز للتحكم عن بعد يعتمد على نظم مراقبة وتحكم وتوجيه غاية في الدقة والحساسية.
قامت شركت فولكس فاجن الألمانية العملاقة لصناعة السيارات بتطوير نظام جديد لمساعدة السائق في وضع السيارة في مكانها في ساحات الانتظار باستخدام جهاز للتحكم عن بعد. وتتيح التقنية الجديدة التي قدمتها فولكس فاجن خلال معرض هانوفر الدولي للسائق الخروج من السيارة وغلق الأبواب وتسييرها من خلال جهاز للتحكم عن بعد، حيث يمكن للسيارة الدخول في المكان الخالي في الساحة آليا.
ويقوم النظام المبتكر بإيقاف تشغيل المحرك آليا وتفعيل أقفال الأبواب بعد توقف السيارة في المكان المطلوب. وذكرت فولكس فاجن أكبر شركة سيارات في أوروبا أن النظام الجديد يهدف بشكل أساسي إلى المساعدة في حل مشكلة ضيق
أماكن الانتظار وبخاصة في الساحات المقامة تحت الأرض عندما يجد السائق مساحة تكفي السيارة لكنها لا تتيح له الدخول أو الخروج من السيارة بعد التوقف فيها.
نظم ذكية للتوجيه
ويسمح النظام الجديد بتحديد السائق للمكان الخالي الذي يريد وضع السيارة فيه على شاشة نظام الملاحة ثم يقوم بتشغيل نظام السائق الآلي (دي.إس.جي) ثم يغادر السيارة ويغلق أبوابها.
تقنيات حديثة تقوم على التحكم من بعد
وفي هذا الأثناء تتولى كاميرات المراقبة الموجودة في المرايا الجانبية للسيارة قياس المساحة الخالية وتحديدها بدقة وإرسال البيانات إلى السائق الآلي لكي يتم وضع السيارة في المكان الخالي. وتشير فولكس فاجن إلى أن النظام الجديد مازال في مرحلة التجارب ولم يتحدد موعد طرحه في الأسواق حتى الآن.
ويقوم النظام المبتكر بإيقاف تشغيل المحرك آليا وتفعيل أقفال الأبواب بعد توقف السيارة في المكان المطلوب. وذكرت فولكس فاجن أكبر شركة سيارات في أوروبا أن النظام الجديد يهدف بشكل أساسي إلى المساعدة في حل مشكلة ضيق
أماكن الانتظار وبخاصة في الساحات المقامة تحت الأرض عندما يجد السائق مساحة تكفي السيارة لكنها لا تتيح له الدخول أو الخروج من السيارة بعد التوقف فيها.
نظم ذكية للتوجيه
ويسمح النظام الجديد بتحديد السائق للمكان الخالي الذي يريد وضع السيارة فيه على شاشة نظام الملاحة ثم يقوم بتشغيل نظام السائق الآلي (دي.إس.جي) ثم يغادر السيارة ويغلق أبوابها.
تقنيات حديثة تقوم على التحكم من بعد
وفي هذا الأثناء تتولى كاميرات المراقبة الموجودة في المرايا الجانبية للسيارة قياس المساحة الخالية وتحديدها بدقة وإرسال البيانات إلى السائق الآلي لكي يتم وضع السيارة في المكان الخالي. وتشير فولكس فاجن إلى أن النظام الجديد مازال في مرحلة التجارب ولم يتحدد موعد طرحه في الأسواق حتى الآن.