فولكس فاجن بولو 2015 تعتمد علي قاعدة بناء جولف لتخفض بذلك 7 في المئة من وزنها

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع كول نار
  • تاريخ البدء تاريخ البدء

كول نار

Kurd Day Team








وضعت فولكس فاجن بولو معياراً لمبيعات صناعة السيارات الألمانية ، مع أكثر من 12 مليون سيارة بيعت حتي الآن. ومنذ أن أصبحت السيارات السوبرميني ذات شعبية كبيرة في الهند والأسواق الناشئة ، فإن المبيعات أصبح لديها فرصة لتبلغ مليون سيارة في السنة. وعندما أطلقت بولو في 2009 ، كانت علامة v بولو جديدة للغاية بما دفع المهندسين الي استخدام الحواسيب لتخيل التعامل مع اختبارات التصادم الجانبي في اختبارات يورو ncap الأوروبية.
وتتقاسم بولو قاعدة البناء مع سيات ابيزا ، أودي a1 وسكودا فابيا.
وعلي الرغم من ان هيكل السيارة pq25 يعود الي عام 2008 ، لكنه لايزال حديثاً مما جعل الاختيار يقع عليه لسكودا رابيد وسيات توليدو. وقد حصلت بولو باستمرار علي محتويات جديدة دون تغيير وجهها بالكامل بسبب أن السيارة لاتحتاج الي مثل ذلك ، وكذلك لأن فولكس فاجن لم تعد تعتمد كثيرا علي النسخ المحسنة. لذلك من المتوقع لبولو الجديد أن تطلق في 2015 ، لتعتمد علي قاعدة بناء mqb ، وهي نفسها المستخدمة في جولف ، وهو ما يجعلها أخف بواقع 7% عن الموديل الحالي.
أما المنافسين علي غرار رينو كليو وبيجو 208 ، فقد حققا بدورهما خفض كبير في الوزن.
أما بالنسبة للمحركات ، فإن عائلة موديلات mqb التي سوف يتم تقديمها ، تعرض نفس السعة اللترية ، ولكن بمزيد من التعزيز والاقتصادية. ومن المتوقع التركيز علي محركات علي غرار 1 لتر من موديل أب أو 1.2 لتر الديزل. وقد عرفت بولو دائما بأنها جولف الصغيرة ، وسيتم استلهام بولو الجديدة من جولف 2013 مع خطوط تم تطويرها من الموديل الحالي. كما يمكن أن تكون أكبر حجما قليلا وتقدم مزيد من الرحابة الداخلية .
وتدرك فولكس فاجن أن هناك سوق لهذه السيارات في أمريكا ايضا.







 
عودة
أعلى